التاريخ: 
Monday, September 6, 2021 - 08

وقع البنك التجاري الأردني مؤخراً اتفاقية دعم وتعاون استراتيجي مع جمعية الشبّان المسيحية / عمان - الأردن وذلك انطلاقاً من استراتيجيته للمسؤوليه المجتمعية الرامية لدعم جميع القطاعات والهيئات والجمعيات ومساعدتهم في تحقيق اهدافهم لتقديم المساعدات للفئات الأقل حظاً والاستمرار في اقامة النشاطات والفعاليات الخيرية والترفيهية لفئات المجتمع المحلي المختلفة.

 هذا وقد وقع الاتفاقية مدير عام البنك، سيزر قولاجن ورئيس مجلس إدارة الجمعية، عمر زرو في مبنى الادارة العامة للبنك وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الجانبين. 

وبموجب هذه الاتفاقية، يلتزم البنك بتقديم الدعم المادي للجمعية لمدة عامين وذلك لتمكين الجمعية

من توسيع نطاق نشاطها المجتمعي وتقديم المساعدات النقدية والعينية  للفئات الأقل حظاً ورعاية كبار السن والأيتام، بالإضافة الى إقامة النشاطات الثقافية والتعليمية والرياضية للأعضاء والزائرين وتقديم الخدمات الترفيهية والطبية في الأردن وغيرها من البرامج والأنشطة التي ستقيمها الجمعية خلال فترة الاتفاقية.

وبهذه المناسبة، صرّح قولاجن، المدير العام للبنك قائلاً : "يسرنا دعم جمعية الشبان المسيحية واقامة هذه الشراكة الاستراتيجية معها والتي نسعى من خلالها  للمشاركة في إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية الملموسة في واقع مختلف الفئات والقطاعات التي ندعمها".

ومن جانبه، أعرب زرو، رئيس مجلس إدارة الجمعية عن امتنانه وخالص تقديره للبنك على هذا الدعم الذي يعبّر عن شعوره بالمسؤولية تجاه المجتمع وكافة فئاته، مؤكداً على أهمية دور البنك في دعم الجمعية والذي سيتيح لها الفرصة للاستمرار في تقديم خدماتها والارتقاء بها. 

صور: