التاريخ: 
Tuesday, نيسان 16, 2019 - 03

أطلق البنك التجاري الأردني مؤخراً خدمة التوفير الآلي- AutoSave التي تعد من أحدث الحلول المصرفية المبتكرة والذكية التي تواكب التغيير في أسلوب ونمط حياة العملاء لتشجيعهم ومساعدتهم على الادخار لمستقبل أفضل. 

خدمة "التوفير الآلي" هي خدمة بسيطة تساعد العميل على التوفير دون أن يبذل أي مجهود ودون الحاجة الى تنظيم وتخطيط نفقاته الشهرية، فكل ما عليه هو الاشتراك بالخدمة، وعند كل عملية شراء سيقوم بها على نقاط البيع أو الانترنت من خلال بطاقته الخصم المباشر، سيتم تقريب المبلغ المدفوع للمشتريات لأقرب دينار وتحويل هذا الفرق تلقائياً الى حسابه التوفير. وبذلك يقوم العميل بالتوفير آلياً ومشاهدة رصيد حسابه التوفير ينمو يوماً عن يوم دون أن يشعر.

وعن هذه الخدمة المتميزة ، صرّح سليم صوالحة / مساعد مدير عام للأعمال المصرفية أفراد وفروع قائلاً: " من خلال خدمة التوفير الآلي، جعل البنك التجاري الأردني التوفير أمراً سهلاً وعادةً يومية، فنحن نعي تماماً أن هنالك بعض الصعوبات التي تواجه عملائنا وتحدهم من الادخار والالتزام في برامج التوفير، فكان هذا السبب الرئيسي لاطلاقنا هذه الخدمة التي تأتي مكمّلة لجوائز حسابات تجاري توفيري، وتغيير مفهوم الادخار وجعله عادة يومية أكثر سهولة ومرونة تتناسب مع نمط وأسلوب حياة الكثيرين من عملائنا".

صور: