وقع البنك التجاري الأردني وشركة أموالكم مؤخراً اتفاقية تفاهم مشترك تقوم أموالكم بموجبها بعرض المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك على الموقع الالكتروني التابع لها www.AmwalCom.Com ، وهو أول موقع الكتروني في الأردن للبحث عن عروض المنتجات البنكية للأفراد من قروض، بطاقات ائتمانية وحسابات مصرفية.

وقد وقع الاتفاقية ممثلاً عن البنك سليم صوالحة / مساعد مدير عام للأعمال المصرفية أفراد وفروع، وعن شركة أموالكم فادي عويس / مؤسس شريك للموقع وبحضور عدد من مدراء الإدارة التنفيذية من كلا الجانبين.

 وعن هذه الاتفاقية، صرّح صوالحة قائلاً: " يأتي توقيع هذه الاتفاقية من حرص البنك على توفير الوقت والجهد للعملاء المهتمين في البحث عن عروض المنتجات والخدمات المصرفية الذي يقدمها البنك بمزايا تنافسية ومقارنتها مع ما تقدمه البنوك الأخرى، مما يساعدهم في اتخاذ قرارات مالية مدروسة لاختيار الأنسب من هذه المنتجات والخدمات وفقاً لاحتياجاتهم الشخصية".

ومن جانبه، علّق عويس عن الاتفاقية قائلاً: "نحن في شركة أموالكم نعتز بالشراكة مع البنك التجاري الأردني و يأتي توقيع هذه الاتفاقية من حرصنا المشترك على تقديم خدمة مميزة ومتطورة للمواطن الأردني الذي يبحث عن عروض منتجات بنكية ومما يساهم بدعم وتطوير استراتيجية الشمول المالي التي يرعاها البنك المركزي الأردني. تمنح أموالكم المواطن الأردني فرصة مقارنة العروض المختلفة من الجهات التمويلية على الموقع. مؤخراً قمنا بإطلاق خاصية الدردشة الالية (Chatbot) المصحوبة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي على منصة Facebook حيث نقوم بإرسال نصائح ومعلومات مالية لمشتركينا. وقد وصل عدد المشتركين أكثر من ستة عشر ألفاً في الشهر الأول لإطلاق الخدمة.

ومن الجدير بالذكر أن موقع أموالكم يتيح للمواطن الذي يبحث عن تمويل أو بطاقة ائتمانية أو حتى فتح حساب بنكي، إمكانية تقديم طلبه على الموقع الاكتروني www.amwalcom.com بدقيقتين وبصورة مجانية بالكامل. يقوم فريق أموالكم بإرسال الطلب للجهات التمويلية الملائمة للظروف المالية لمقدم الطلب لتقوم بالتواصل معه وإتمام العملية.

يبلغ عدد الزائرين للموقع ما يقارب 25000 زائر شهرياً كما يبلغ عدد طلبات العملاء المهتمين بالمنتجات والخدمات المصرفية المعروضة عليه ما يقارب 5000 طلب شهرياً.