البنك التجاري الاردني يشارك ويدعم معرض الصناعات الأردنية والذي أفتتح يوم أول أمس ويستمر على مدار ثلاث أيام في مبنى مركز الشباب الكوري بمدنية جنين بحضور سعادة رئيس مجلس الأدارة ميشل الصايغ والسيد زاهر معلا المدير الاقليمي لفروع فلسطين وعدد من موظفي أدارة البنك وموطفي فرع جنين، وأفتتح المعرض وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري ووزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي ورئيس اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية عمر هاشم، ورئيس غرفة تجارة وصناعة جنين،وحشد من رجال الأعمال وممثلي القطاع الخاص والمؤسسات الرسمية الأمنية والمدنية بمشاركة 50 شركة أردنية من مختلف القطاعات الصناعية.

ويأتي تنظيم هذا ضمن سياسة الغرفة التجارية الأردنية والفلسطينية لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين، ودعم السوق الفلسطيني باعتباره احدى الأسواق الواعدة للمنتجات والصناعات الأردنية.

علماً بأن هذا المعرض الخامس الذي يتم تنظيمه في الأراضي الفلسطينية بعد معارض رام الله، ونابلس، والخليل وبيت لحم، كما وأن مثل هذه المعارض تسهم في تنمية التكامل الصناعي وأواصر التعاون الاقتصادي بين مختلف القطاعات الاقتصادية لدى البلدين. كما وانه سيتم تنظيم زيارات لوفود من مختلف المحافظات الفلسطينية لزيارة المعرض، لتسهيل توقيع اتفاقيات بين المشاركين الأردنيين والتجار الفلسطينيين.