وحدة الشكاوى

عميلنا العزيز

لأن ملاحظاتك و مقترحاتك تهمنا و لنتمكن من متابعتها وتقديم الخدمة التي تليق، بك نرجو منك التواصل معنا في حال كان لديك أي ملاحظه / اقتراح / شكوى حول خدماتنا المقدمة لك.

خطوات تقديم الملاحظات /  الإقتراحات /  الشكاوي

     - قم بمراجعة مدير الفرع أو نائبه شخصيا لتقديم الملاحظات / الإقتراحات / الشكاوي المتعلقة بخدمتك.

     - في حال رغبت بالتواصل الهاتفي معنا لتقديم ملاحظة / إقتراح / شكوى متعلقة بخدمك. يمكنك الإتصال بنا في أيام الأحد – الخميس من الساعة 8:30 صباحاً لغاية 3:00 عصراً على الأرقام المباشرة لوحدة الشكاوي التالية:
الخط المجاني لمشتركي زين:
080000006

الخط المجاني لجميع الشبكات الأخرى: 080022228

     - في حال رغبتك بمراسلنا عبر البريد الإلكتروني لتقديم ملاحظة / إقتراح / شكوى متعلقة بخدمتك، بإمكانك مراسلتنا بأي وقت على عنان البريد الإلكتروني: Complaints@jcbank.com.jo

     - في حال رغبتك في التواصل الخطي معنا لتقديم ملاحظة / إقتراح / شكوى متعلقة بخدمتك، يرجى تعبئة إحدى النماذج في فروعنا ومن ثم وضعه داخل إحدى صناديق الشكاوي في فروعنا بعد إغلاق النموذج بإحكام.

سيقوم فريق مختص بدراسة الملاحظة / الاقتراح / الشكوى التي تقدمت بها، و سنتواصل معك في أقرب وقت ممكن أو خلال مدة يومي عمل بحد اقصى.

شاكرين لك إهتمامك بخدماتنا المصرفية و تعاملك معنا، مؤكدين على حرصنا لخدمتك بأعلى مستويات الجودة التي تليق بك.

نود إعلامكم أنه في حال عدم القناعة برد البنك للشكوى المقدمة، فإنه بإمكانك اللجوء للقضاء او للبنك المركزي بإستخدام الوسائل التالية:

  • الإتصال بدائرة حماية المستهلك المالي في البنك المركزي الأردني على الرقم (96264630301+) .
  • عبر الموقع الإلكتروني للبنك المركزي.
  • إرسال ايميل على العنوان (fcp@cbj.gov.jo) .
  • الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الرئيسي، وفرعيه في اربد والعقبة.