About The Bank

مرادفاً للثقة

البنك التجاري الأردني - بوابتك إلى عالم من الحلول المالية الاستثنائية!

تأسس بنكنا في عام 1977 باسم بنك الأردن والخليج (JGB) ، ولديه تاريخ غني في تقديم خدمات مصرفية من الدرجة الأولى لعملائنا الكرام. في عام 2004، خضعنا لجهود إعادة هيكلة كبيرة طالت جميع جوانب عملياتنا، مما أدى إلى ولادة البنك التجاري الأردني - وهو اسم مرادف للثقة والموثوقية والابتكار.

مواقع استراتيجية في جميع أنحاء الأردن

من خلال 35 فرعًا في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء الأردن

نحن ملتزمون بتقديم حلول مالية مخصصة وعالية الجودة وبأسعار تنافسية لعملائنا من الشركات والتجزئة والاستثمار. تضمن مجموعتنا المتزايدة والمعززة بانتظام من الحلول المصرفية المتطورة، حصول عملائنا على منتجات وخدمات عالمية المستوى تلبي احتياجاتهم الفريدة.

الفروع

المسؤولية المجتمعية

التأثير الإيجابي على المجتمع

نؤمن في البنك التجاري الأردني بأهمية إحداث تأثير إيجابي على المجتمع. منذ إعادة إطلاقنا في عام 2004 ، شاركنا بنشاط في العديد من مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات (CSR). نقدم الدعم النقدي والعيني للأنشطة في مختلف المجالات ونفخر برعاية المؤتمرات والندوات والأحداث الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية بالتعاون مع المؤسسات التعليمية والاجتماعية.

شريك مصرفي موثوق به!

تمتع بالخدمات المصرفية مع البنك التجاري الأردني - حيث تلتقي الحلول الشخصية والخدمة الاستثنائية والمسؤولية الاجتماعية. استكشف موقعنا اليوم واكتشف التجربة المصرفية التي لا مثيل لها التي تنتظرك. نشكرك على اختيارك لنا كشريك مصرفي موثوق به!

التقارير السنوية

لماذا العمل معنا؟

مجلس الإدارة