في أجواء احتفالية مليئة بالبهجة والتشويق والمفاجأة، احتفى البنك التجاري الأردني يوم الأحد الماضي الموافق 2019/8/4 برابح الجائزة السنوية النقدية الكبرى مع حسابات "تجاري توفيري" والبالغة 500 ألف دينار وسط حشد جماهيري كبير تخلله فقرات شيقة وفعاليات متنوعه منها فعالية رسم اسم الرابح وكتابته على الشيك من خلال الرسام صهيب العطار وفقرات موسيقية كالعزف على الكمان والطبول.

وشارك في الحفل المدير العام للبنك السيد سيزر قولاجن ومدراء الادارة التنفيذية وكافة الموظفين اضافة الى بعض الاعلاميين المشاهير من قناة رؤيا والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بتغطية ونقل فعاليات الحفل مباشرةً.  

حيث تفاجأ السيد ياسر ابراهيم مسلم أحمرو بأنه سعيد الحظ ورابح الجائزة النقدية الكبرى عند اعلان اسمه وكتابته على الشيك الضخم الذي تم تركيبه على واجهة مبنى المقر الرئيسي للبنك. وعبر أحمرو عن فرحته الكبيرة بالجائزة التي بلا شك ستغير حياته الى الأفضل واشاد بثقته الكبيرة بالبنك وتعامله المميز مع العملاء والمصداقية العالية والجودة في الخدمات.

وسلّم قولاجن الجائزة الكبرى الى أحمرو وصرح قائلاً: " حقق البنك مكانة ريادية في السوق المصرفي الأردني من خلال منتج تجاري توفيري واحتل مركزاً تنافسياً قوياً بالمزايا العديدة التي يقدمها هذا الحساب للعملاء اضافةً الى الجوائز النقدية القيمة والمتنوعة لارضائهم وزيادة ولائهم للبنك، نضيف الى ذلك الخدمة المصرفية المبتكرة التي اطلقناها مؤخراً لمساعدة عملائنا وتشجيعهم على الادخار وهي خدمة التوفير الآلي التي ستمكنهم من الادخار دون أن يشعرون ودون أي عناء". 

وكما عود البنك عملائه من اصحاب حسابات التوفير على مكافأتهم دائماً، فأن البنك اعلن عن استمرارية جوائزه النقدية الشهرية    (50 ألف دينار) والأسبوعية (5,000 دينار) واليومية (500 دينار) ضمن حملة حسابات تجاري توفيري.