التاريخ: 
Thursday, September 7, 2023 - 11

قام البنك التجاري الأردني والشركة الأردنيّة الفرنسيّة للتأمين (جوفيكو) مؤخراً بتوقيع اتفاقية خدمات تأمينية تقوم جوفيكو بموجبها بتأمين قروض المركبات الممنوحة من قبل البنك وذلك ليقوم البنك بتلبية الاحتياجات التمويلية من قروض المركبات لأكبر عدد من العملاء.

ووقع الاتفاقية ممثلاً عن البنك السيد سيزر قولاجن/ المدير العام وعن جوفيكو الدكتور عودة أبوجودة/ الرئيس التنفيذي في مبنى الإدارة العامة للبنك وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من كلا الطرفين.

وعن هذه الاتفاقية، صرح قولاجن قائلاً: " تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً لسعينا واهتمامنا الدائم في تقديم المنتجات والخدمات المصرفية المتنوعة بأفضل الضمانات التأمينية ومن ضمنها برامج قروض المركبات، فهذه الاتفاقية تعتبر إضافة أخرى لقائمة الخدمات التأمينيّة على المنتجات والخدمات المصرفيّة المتنوّعة التي يقدّمها البنك لعملائه لتلبية احتياجات جميع الشرائح وبما يتناسب مع قدراتهم المالية وامكانياتهم على السداد مما سيساهم بكل تأكيد في تحقيق أهداف البنك التوسعيّة في السوق الأردني ".   

ومن جانبه، عبّر أبو جودة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع البنك التجاري الأردني وأضاف:” أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويج للعلاقة الوطيدة التي امتدت الى سنوات عديدة مع البنك التجاري وجودة الخدمات المقدمة من الطرفين". هذا وأكد الدكتور أبو جودة على رغبة الشركة بتوسيع وتعزيز العلاقة مع البنك التجاري من خلال تقديم الخدمات التأمينية الاخرى التي تقدمها الشركة وحرصه واهتمامه على تقديم أي منتجات تأمينية من شأنها المساهمة في زيادة حصة البنك السوقية في مجال تمويل المركبات لما له من مصلحة للطرفين.

وتعتبر الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) من الشركات الرائدة في السوق الاردني في مجال التأمين منذ عام 1976.

صور: