رفع المسؤولية

تخضع المعلومات التي أوردها البنك التجاري الأردني على موقعة الإلكتروني لما يلي: 

- إن دخول الموقع الإلكتروني للبنك التجاري الأردني واستعماله هما لأغراض الإستعلام وللإستخدام الشخصي فقط.

- إن المعلومات التي يتضمنها الموقع الإلكتروني لا تشكّل بأي حال مشورة قانونية أو مالية أو إستثمارية، ولا يمكن أن تشكّل أساساً لإتخاذ أي قرار.

- إن المعلومات المذكورة على الموقع الإلكتروني صالحة في يوم نشرها وهي قابلة للتغيير وفقاً لوقائع أو أرقام أو بيانات جديدة دون سابق إشعار من قبل البنك، ودون أن يكون البنك ملزماً بتحديث موقعه الإلكتروني تبعاً لذلك، بالتالي وعلى الرغم من بذل جميع الجهود المعقولة لتقديم معلومات راهنة ودقيقة، فإن البنك يقوم بالتحديث على الموقع الإلكتروني بشكل دوري وبحيث لا يترتب على البنك ( خلال فترات التحديث ) أي إلتزام بتحديث أو مراجعة أو تصحيح أي معلومات لكي تعكس أي تغيرات تحصل بعد تاريخ نشر المعلومات على الموقع الإلكتروني، كما  ويحتفظ البنك بحق تغيير وتعديل وتحديث محتويات موقعه الإلكتروني في أي وقت، ولا يتحمل مسؤولية أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية ناجمة عن إستخدام المعلومات التي يتضمنها الموقع الإلكتروني.

- إن محتويات الموقع الإلكتروني للبنك التجاري الاردني هي لأغراض الإستعلام فقط، ويقتضي الحصول على أي معلومات إضافية / نهائية عن المنتجات أو الخدمات المنشورة على الموقع الإلكتروني المذكور من فروع البنك أو مركز الخدمة الهاتفية بغية الحصول على الأحكام والشروط المرعية الإجراء.

- إن شبكة الإنترنت ليست وسيلة آمنة، ويمكن أن تتعرض للانقطاع والتعطيل، بالإضافة إلى انتهاكات عرضية أو مقصودة للأمن والخصوصية، كما ويمكن أن يتأثر الموقع الإلكتروني بعوامل عدة خارجة عن نطاق سيطرة البنك.

- لا يتحمل البنك مسؤولية أي فيروسات الكترونية أو برمجيات خبيثة قد تتم مصادفتها عند النفاذ إلى الموقع الإلكتروني.

- إن البنك لا يتبادل معلومات خاصة مع أي فريق ثالث من مقدّمي الخدمات، غير أن الأدوات الإلكترونية وشبكة الانترنت غير آمنة بطبيعتها، ويحتمل إمكانية رصد البريد الإلكتروني أو قراءته أو تعقّبه من قبل الآخرين، وبالتالي لا يتحمل البنك أي مسؤولية بهذا الخصوص.

- إن الأدوات الإلكترونية (بما فيها التطبيقات والحاسبات) المتوفرة على الموقع الإلكتروني أو عبره هي لأغراض الإستعلام أو لأغراض التوضيح للعامة فقط، ولا يضمن البنك أن تكون دقيقة أو كاملة أو مناسبة.

- إن جميع محتويات الموقع الإلكتروني للبنك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، النصوص والرسوم البيانية والروابط والمنتجات والخدمات والمواد الإعلانية والمعلومات الواردة والشعار والأصوات والفيديو والصور والمواد الإعلامية لا يمكن بأي شكل من الأشكال نسخها أو تنزيلها أو توزيعها أو نشرها جزئياً أو كلياً، بأي طريقة دون موافقة البنك المسبقة والخطية.